@hasssan159 Profile picture

حسن قرن

@hasssan159

مشرف تقنية معلومات/ ماجستير ادارة تربوية

Similar User
Kevin🖖Clone photo

@AhmHabeb

نايف الخالدي photo

@Naif_7077

manwer♡ photo

@looolve511

Aimy ♛ photo

@Aimy_9

فواز الشمري photo

@fawaz3865

وتين 🦜 photo

@wteen84

ℳ𝒟𝒪𝒟ℐ photo

@mdodi60

𝚁𝙰𝙴𝙸𝙳 photo

@r748809

باسم زيلع photo

@basem001991

ام فيصل photo

@1lmoor

جمال العنزي photo

@jameal7121

عبدالـرحمن الـعلـيٓ photo

@D07_9

Yusuf Alharbi photo

@joseph_yea

khalid ALothman photo

@mrkhalidday

تاليسكا بعد الاتفاق


هل تتذكر متى انضممت إلى تويتر؟ نعم أتذكر! #الذكرى_السنوية_على_تويتر

Tweet Image 1
Tweet Image 2

حسن قرن Reposted

🛑 كم شخصًا منا لديه تلك اللابتوبات القديمة المرميّة في البيت؟  - جوجل أعلنت عن مشروع جديد، يُحيي هذه الحواسيب ويُحوّل أي حاسب قديم إلى جهاز جديد.. مجانًا! اضعها لك تحت التغريدة مفيدة جداً... - نصيحة: إذا مشغول فضلها وأرجع لها بعدين.

Tweet Image 1

حسن قرن Reposted

#لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية بناءً على طلب الكثير: معكم من ١ أكتوبر برفقة @CvAoao222 و @Jadaratnajah دورة مكثفة "لاختبار الرخصة المهنية التربوي العام" لمدة شهر بواقع ١٠٠ ساعة تدريبية معتمدة وتضاف في نظام فارس.. 🔴سحب على خمسة فائزين للدخول في الدورة مجاناً الشروط: تحت التغريدة👇

Tweet Image 1

القياس لانه يقيس جوانب متعددة في تعلم الطالب


أ لمعرفة الخبرات السابقة من اجل البناء عليها #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


د تقويم تشخيصي ملازم لأداء الطالب #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


ج لأن المعلم لم يتفهم طبيعية تعلم الطالب بشكل جيد #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


يتفهم الرساله ثم يستقصي لعل الاب على حق لوجود حلقة ناقصة في طرق توصيل المعلومة للطالب #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


حل المشكلات لكونها تحفز الطلاب على إيجاد الحلول #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


المناقشة لأنها تحث الطلاب على جلب مهارات تفكير عليا #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


ب لأن الفروق في الدرجة وليست في نوع الطالب حسب تفاعله مع التشاط #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


ب لتحديد درجة الاختلاف في التفاعل في الأنشطة بين الطلاب#لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


الإجابة أ لأن التحليل يضمن تحقق الأهداف الرئيسية والفرعية #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


الإجابة بتحليل اهداف ومحتوى المقرر حتى يضمن شمولية اهداف المقرر #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


تنشيطية لجذب انتباه الطلاب #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


صحيحة لإزالة الحواجز وتحقيق الشفافية في التعامل #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


استراتيجية وليست طريقة تدريس #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


كانه سؤال المترادفات في الجانب اللغوي #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


المجموعات لأن الطريقة التناسب الجلوس الا في طرق تعلم اخرى #لا_تشيل_هم_الرخصة_المهنية


Loading...

Something went wrong.


Something went wrong.