@al_haerh Profile picture

Noura

@al_haerh

ماجستير مناهج وطرق تدريس العلوم ، تكامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM)، مدربة معتمدة دوليا ومحليا.

Joined October 2012
Similar User
وليد الثبيتي photo

@waleedwaaw

الأساليب الذكية photo

@smart_methods

وسمية المرشدي photo

@Bw1Com

د. عبدالله آل عطيه photo

@alatiah1

🇸🇦 د. زينب عبدالله الزايد photo

@zinab33

د.رغدة العطيوي photo

@raghde1

زكي النصر photo

@zakialnassr

﮼أ،أحلام،ALSHUHAIMI photo

@AHLAM_shuhaimi

د.موضي علي العقلاء photo

@ModiAlogla

اماني التركي🇸🇦 photo

@amaniaalturki

د. إيمان السحيباني photo

@eman_suh

د/سارة الشهري photo

@Sara1988A

Alanoud Aldosari photo

@Nood4221

Maali Alshammari photo

@maali088

د. سهام اليامي photo

@Blsmhob

اكمل أبي اليوم شهره الأول.. فقيدي الراحل إلى السماء تركت شوقاً لا تطفئه السنين وذكرى لا تمحوها أشغال الحياة ، اللهُم ارحمه واجعل الفردوس مسكناً له💔.

Tweet Image 1

Noura Reposted

تشرفنا هذا المساء بمناقشة طالبة الماجستير / نورة عبدالله الشهري بمشاركة: البروف/ عبدالقادر الحميري، د. عالية العطيات( مشرفين ومقررين) ود. نسرين سبحي ( مناقش خارجي) مبارك للطالبة هذا الإنجاز العلمي وعقبال الدكتوراه.

Tweet Image 1

Noura Reposted

ضمن خطة #مركز_تطوير_العلوم_والتقنية_والهندسة_والرياضيات_STEM التشغيلية للعام الدراسي الحالي تم إنتاج ورفع 60 درسًا نموذجيًا وفق منهجية STEM للمقررات الدراسية في كافة المراحل الدراسية على منصة عين التعليمية . رابط الدروس : ien.edu.sa/?choice=2#/ste…


Noura Reposted

#نصيحة_لطلبة_الدراسات_العليا_الجدد طبيعة الدراسات العليا تعتمد على المناقشات والتدريبات والتكليفات وورش العمل والعروض؛ لذا ينبغي أن يهيّئ الطالب نفسه لهذه الممارسات العملية؛ فهي تُكسبه مهارات تساعده لأن يكون أكاديميًا وباحثًا متميّزًا.


Noura Reposted

الاجتماع بطلاب الدراسات العليا؛ للإجابة عن استفساراتهم، والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم، وتذليل الصعوبات التي تواجههم، يشعرهم بالارتياح، ويخفف عنهم التوتر والقلق والضغط النفسي؛ ويزيد من دافعيتهم للتعلّم، ويعزّز مشاركتهم في تقويم وتطوير البرامج الأكاديمية. #دراسات_عليا


Noura Reposted

#نصيحة_لطلبة_الدراسات_العليا_الجدد إحساس الطالب بالضغط النفسي الكبير نتيجة متطلبات البرنامج هو إحساس طبيعي يمرّ به جميع طلاب الدراسات العليا، وهذا أمرٌ إيجابي يدلّ على اهتمامه وحرصه على التميز. وهنا تبرز أهمية اكتساب مهارة (إدارة الذات)؛ لتنظيم الدراسة، وتوزيع الوقت والجهد.


Noura Reposted

خطة اليوم الثالث من جلسات مميزة بقلم الدكتورة المتيزة د. عبير المناظر @ECSME_KSU @tabssur #مؤتمر_الثقافة_العلمية


Noura Reposted

رابط البث المباشر للجلسات العلمية في #مؤتمر_الثقافة_العلمية youtube.com/watch?v=ve6d-a…


Noura Reposted

أشرف بالمشاركة في #مؤتمر_الثقافة_العلمية المقام في #جامعة_الملك_سعود تحت إشراف @ECSME_KSU بتقديم ورشةعمل "تطبيقات تقنيةفي التعلم بالمشروعات في ضوء منحى STEM التكاملي" للتسجيل: ecsme.net @TaifEduGov @kkueduksa @Jwaher_alsh3 @Microsoft_Saudi @alikarni

Tweet Image 1
Tweet Image 2

Noura Reposted

@ECSME_KSU #مؤتمر_الثقافة_العلمية يحدث الآن في مؤتمر العلوم والرياضيات .. جيل مثقف علمياً

Tweet Image 1

Noura Reposted

يحدث الآن ورشة فصلنا الدراسي بمنهجية stem مع د. ريم الطعيمي @reem_a_ #مؤتمر_الثقافة_العلمية @ECSME_KSU @_KSU

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3
Tweet Image 4

Noura Reposted

اختتم الحفل بتكريم المتحدثين الرئيسيين، وشركاء #مؤتمر_الثقافة_العلمية: مكتب التربية العربي لدول الخليج @Abegsorg قسم الطفولة المبكرة بكلية التربية @KindergartenStu شركة نيارة المحدودة @Nayyara_MC والراعي الرسمي، شركة تطوير للخدمات التعليمية @t4edu

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3
Tweet Image 4

Noura Reposted

انطلاق مؤتمر التميز الثالث في تعليم وتعلم العلوم والرياضيات inma.net.sa/?p=211732


Noura Reposted

تتحدث الدكتورة ايمان المطيري عن: -نبذه عن برنامج تنمية القدرات البشرية. -بعض ملامح الوضع الحالي للمملكة في الرياضيات والعلوم. - أهمية التركيز على مهارات (STEM). - استراتيجية البرنامج للرياضيات والعلوم. - مستهدفات طموحة للمستقبل. - آليات مبتكرة لتنفيذ خطة التحول.@ECSME_KSU

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3

Noura Reposted

لن ينجح تعليم STEM في المدارس، مالم يتم تهئية معلم STEM من خلال إعداده مهنيئا لهذا التوجه، وتدريبه على الممارسات التي تحقق أهدافه، فهو القريب من إهتمامات الطلاب التي تنشأ منها المشروعات وحل المشكلات.


Loading...

Something went wrong.


Something went wrong.