Similar User
Tarig Ahmed photo

@TarigTarooog

Zizoo photo

@AhmadEzat25

الهدف الإستراتيجي photo

@mohammedibrsal

كن قوياً لأجلي💜 photo

@Manal91448110

لُـجين💙🎶'. photo

@__loji96

ناصر بن مرزوق الراضي (ابويزيد) photo

@Raak2018

فيصل نافع Reposted

💭 ملف إنجاز للمعلمين والمعلمات من إعدادي : للتحميل :📥 📄word docs.google.com/document/d/1d8… 📄pdf drive.google.com/file/d/1o7M-lL…

Tweet Image 1

فيصل نافع Reposted

نعم صحيح حسب هذا الجدول

Tweet Image 1

@Latifh_dleehan السلام عليكم ورحمة الله لدي استفسار : مديرتنا تقول انه النظام لايسمح بمنح علامة ٥ كاداء وظيفي للاداري هل هذا الكلام صحيح ؟



فيصل نافع Reposted

📍نقاط مهمة : للمنقولين و المنقولات في حركة النقل الخارجي و النقل الداخلي : 🔸لا يوجد إخلاء طرف في نظام فارس. 🔸بعد مباشرة المعلم/ة المنقول في مدرسته الجديدة ، يقوم مدير/ة المدرسة برفع المباشرة من حسابه في نظام فارس . 🔸سيتاح قرار النقل لكل معلم/ة منقول في نظام فارس ليتمكن…

Tweet Image 1

فيصل نافع Reposted

السلام عليكم ورحمة الله. طالب لديه كسر في الرجل وتم اجراء له عملية ووضع اسياخ في رجله ولايستطيع الحضور للمدرسه لاجراء. الاختبارات هل يختبر عن بعد. اختبار الالكتروني


فيصل نافع Reposted

لمديري المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور هنا الخطة الزمنية لمتابعة أعمال الاختبارات منتصف الفصل والنهاية والعملي والشفهي واخراج النتائج في نظام نور للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي ١٤٤٤

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3

فيصل نافع Reposted

للجميع :- هذه الطريقة مبهرة وجميلة لحفظ جدول الضرب مفيدة جدًا لمن لديه صعوبة في حفظ الجدول مفيدة للأبناء 👍🌹


فيصل نافع Reposted

#الرخصة_المهنية_عام #الرخصة_المهنية_التربوي_العام #الرخصه_المهنيه_للعام #الرخصة_المهنية_التربوي لا يخلوا اختبار عام من استراتيجيات تعديل السلوك هذا الجزء الأول والثاني بانزله بحول الله الليله 👇🏻👇🏻👇🏻 حاولت اشرحها بشكل مبسط واحط لها مواقف صفيه … ياااارب التوفيق لنا جميعاً

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3
Tweet Image 4

فيصل نافع Reposted

للمعلمين والمعلمات لتحضير درسك تحضير الكتروني نموذجي في منصة مدرستي .. اتبع الآتي :-

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3

فيصل نافع Reposted

لمديري المدارس والمعلمين هنا الادلة واللوائح والأنظمة لمدير المدرسة ومنسوبيها ١٤٤٣هـ ...رابط تفاعلي وللمزيد t.me/sadar1000

Tweet Image 1

فيصل نافع Reposted

مشاركة بصوت مشرف #تقنية_المعلومات في #مكتب_تعليم_الحائط الاستاذ فالح الرشيدي ( بتصميم مقتبس ) 🇸🇦 #اليوم_الوطني_السعودي #هي_لنا_دار


فيصل نافع Reposted

معلم مهتم باختبار الرخصة المهنية؟ في هذا الفيديو تكلمت عن معايير الاختبار ونماذج أسئلة من آخر اختبار على كل معيار وطرق الحل👍 فضلها لوقت الاختبار 🤍 youtu.be/VW5SfhnYMWw


فيصل نافع Reposted

📌 الرابط الوزاري المعتمد لتوزيع المناهج وفق نظام الفصول الدراسية الثلاثة. ▪️الرابط يحدث دورياً. drive.google.com/drive/folders/…

Tweet Image 1

فيصل نافع Reposted

🔴 في رابط واحد 👍 الرابط الوزاري الذي سينشر فيه التوزيع المعتمد لجميع المواد في جميع المراحل. ✅ (الرابط يحدث دوريا) فضلوها بتحتاجونها ♥️ drive.google.com/folderview?id=…


فيصل نافع Reposted

“تفعيل لجان المتابعة بتعليم حائل” المدرسة الافتراضية تقدم خيارات متعددة عن بعد لاستمرار دراسة الطلاب والطالبات hailen.gov.sa/44598


فيصل نافع Reposted

اقام #اليوم مركز صحي#صفيط التابع #مستشفى_محافظة_الحائط محاضرة توعوية عن #النظافة_الشخصية وكيفية منع انتقال العدوى في مدرسة صفيط للبنين #التواصل_الداخلي #صحة_حائل

Tweet Image 1

فيصل نافع Reposted

اقامة متوسطة وثانوية صفيط اليوم الاثنين 18/6/1441 ممثلة بمرشدها الطلابي الاستاذ علي مسامح الرشيدي محاضرة ارشادية عن ظاهرة التنمر وخطورة تفشيها بين طلاب المدارس موضحا اهمية تكاتف ابناؤنا الطلاب وتقوية اواصر المحبة والاخوة فيما بينهم تحت شعار #لا للتنمر # التنمر سلوك سيئ

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3
Tweet Image 4

فيصل نافع Reposted

📌يلزم أن يتنبه المعلم طالب تعديل البيانات حينما تصله رسالة على جواله بالدخول للإقرار بصحة بياناته لحالة الطلب فبعد تدقيق شؤون المعلمين بالإدارة يلزم أن يتم التدقيق من الإدارة العامة لشؤون المعلمين ثم تتحول حالة الطلب إلى (تم الرد) ثم يدخل المعلم ويضيف طلب تعديل ويقر بصحة بياناته

Tweet Image 1

فيصل نافع Reposted

📌تحديث بيانات المدرسة من حساب القائد/ة يلزم الدخول من الخدمات الإضافية ثم اختيار تحديث بيانات المدارس ثم البدء بالتحديث من البيانات الأساسية يمينا حتى الانتهاء من جميع الاقسام ثم الضغط على الإقرار بالاسفل 👇🏽


Loading...

Something went wrong.


Something went wrong.