@MOE_ONZ_00_1189 Profile picture

الروضة الحكومية الرابعة

@MOE_ONZ_00_1189

الحساب الرسمي للروضة الحكومية الرابعة، إدارة تعليم عنيزة

Similar User
لجنة أهالي عنيزة photo

@unaizah0

غيمة ذكر🌧 photo

@1520Aan

شـرِيـفَـه عَـلِـي🌿. photo

@sho_sho_Ali

المدرسةالخامسة والعشرون للطفولة المبكرة photo

@MOE_ONZ_00_1140

الابتدائية الرابعة والثلاثون والروضة 25 photo

@MOE_ONZ_00_1144

مدرسة الشيخ عبدالله بن عضيب للطفولة المبكرة photo

@MOE_ONZ_00_2232

مدرسة صالح النعيم الابتدائية photo

@MOE_ONZ_00_2252

الروضه الحكومية التاسعة photo

@MOE_ONZ_00_1175

الثلاثون للطفولة المبكرة والروضة الـــ١٦ photo

@MOE_ONZ_00_1134

امي الغاليه photo

@jawjuahmad777

reemalqhtani photo

@reemalqatani2

أم الغالين( صدقه جاريه عن والديني) photo

@mf_1429

الابتدائية الحادية عشرة photo

@MOE_ONZ_00_1135

مشاعل الهدى photo

@UbJxSwW29qfl99s

hh photo

@Hh22121937Hh

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

فيديو | برعاية مدير التعليم بالإنابة #تعليم_عنيزة يُقيم فعالية " كرنفال أنا المستقبل " بمناسبة #اليوم_العالمي_للطفل و ذلك في مركز الشيخ إبراهيم القاضي #الشؤون_التعليمية #الطفولة_المبكرة #رياض_الأطفال


الروضة الحكومية الرابعة Reposted

صور | برعاية مدير التعليم بالإنابة #تعليم_عنيزة يُقيم فعالية " كرنفال أنا المستقبل " بمناسبة #اليوم_العالمي_للطفل و ذلك في مركز الشيخ إبراهيم القاضي #الشؤون_التعليمية #الطفولة_المبكرة #رياض_الأطفال

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3
Tweet Image 4

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

في افتتاح #منتدى_التعليم_السعودي_الأمريكي؛ لشراكات التعليم العالي، ناقشنا سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين البلدين، لتأسيس شراكات أعمق تفتح من خلالها آفاقًا جديدة للابتكار والنمو نحو مستقبل مشترك. #SaudiUSEduForum

Tweet Image 1
Tweet Image 2
Tweet Image 3
Tweet Image 4

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

#الرخصة_المهنية لتطوير أداء المعلمين والمعلمات بفاعلية وكفاءة.. باعتبارها شرطًا أساسيًا لممارسة مهنة التعليم، وإلغاء ارتباطها بالعلاوة السنوية. #وزارة_التعليم @EtecKsa @niepd_edu


الروضة الحكومية الرابعة Reposted

الحالات التي تتضمنها #الرخصة_المهنية للمعلمين والمعلمات. #وزارة_التعليم

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

#وزارة_التعليم تُعلن عن إلغاء ربط العلاوة السنوية بالحصول على #الرخصة_المهنية، وربط ممارسة مهنة التعليم بالحصول على الرخصة، مع استمرار اشتراط الحصول عليها عند التوظيف أو التعاقد الجديد على الوظائف التعليمية.

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

#اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة التسامح يُسهم في تكوين مجتمعات متماسكة، ويساعد على بناء علاقات قائمة على التفاهم والاحترام المتبادل.

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

احتفاء | التسامح قوة ناعمة تُحدث تأثيرًا عميقًا، ومستداماً في العلاقات الإنسانية، يُسهم في تكوين مجتمعات متماسكة، ويساعد على بناء علاقات قائمة على التفاهم والاحترام المتبادل #اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

تعزيز التسامح والتعايش بين الشعوب .. من أهداف الوطن والقيادة الرشيدة . #اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

التعايش مع العالم، يسهم في تنمية الوطن . #اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

تعزيز قيمة التسامح والتعايش بين الثقافات سمة للوطن والمواطن . #اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة #الوعي_الفكري

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

التسامح يبني مجتمعات متماسكة وقوية . #اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة #الوعي_الفكري

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

القدرة على الحوار واستحضار الاحترام المتبادل، دليل وعي. #اليوم_الدولي_للتسامح #تعليم_عنيزة #الوعي_الفكري

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

صور | انطلاق الفعاليات التعليمية لـ #الفصل_الدراسي_الثاني 1446هـ ، ورحلة تعليمية موفقة . #تعليم_عنيزة

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

#اليوم_الدولي_للتسامح يهدف لتحقيق السلام والانسجام بين المجتمعات.. هنا نستعرض عددًا من جهود #وزارة_التعليم في تعزيز ثقافة التسامح.

Tweet Image 1

الروضة الحكومية الرابعة Reposted

ترحيب | #بداية_الفصل_الدراسي_الثاني هي فرصة جديدة للتألق وتحقيق الأهداف🎯 استعدوا لرحلة تعليمية ممتعة، وكونوا على ثقة بأن النجاح حليف المثابرين، راجين للجميع فصلًا دراسيًا مليئًا بالإنجاز والإبداع.🌟 #نجاح_وتفوق #تعليم_عنيزة #الانضباط_المدرسى

Tweet Image 1

Loading...

Something went wrong.


Something went wrong.