Similar User
@Faris_088
@Ali_Hamdan64
@1416Mansour
@ma3aly_alharbi
@AbdullahDahsh
@nasseralciedan
@alnumcai1415as
@Dhafr_Almashely
@aleid_sa
@aalharbi228
@reann_5
@saleh_2228
@looly105
@Meid111
@mhj_p
شرح جديد من الأستاذ عيد العيد مدير #برنامج_فارس عن خطوات التقييم النهائي ميثاق الاداء الوظيفي للاداريين من حساب الرئيس المباشر 2024 كلمة شكر وتقدير لك يابو خالد على الجهود المبذولة · شكرًا لك على المجهود العظيم الذي بذلته
#تعليم_القصيم #تعليم _البدائع بحمد الله وتوفيقه تم الإنتهاء من برنامج إملائي متقن وتم انجازه وتحقيق الهدف من اقامته على طالباتنا وممتنين بالجهود المبذوله من قبل مديرة المدرسة ومعدة البرنامج والمنسقه الإعلامية ولا ننسى الراعي الرسمي للبرنامج تقنية خالد للإتصالات بارك الله له🌷
شرح جديد من الأستاذ عيد العيد مديربرنامج فارس عن طريقة طلبات الصرف للمدارس من المستودعات بعد التحديث الجديد فلة كل الشكر والعرفان #برنامج_فارس youtu.be/7d4HZ69EW54?si…
تكريم | معالي #وزير_التعليم يكرم مدير عام #تعليم_القصيم في ختام برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية.
طريقة إضافة المؤهل في #برنامح_فارس من الأستاذ عيد العيد مدير إدارة برنامح فارس اكثر الله من أمثالك يابو خالد بورك فيك وفي عملك جهد يشكر عليه . youtu.be/7vjfnLTmBeQ?si…
سعدت بتقديم البرنامج التدريبي الوزاري ( #منصة_مدرستي ) ، والذي تم تقديمه عن بعد عبر برنامج مايكروسوفت تيمز ، بإستخدام استراتيجيات تفاعلية وحديثة ، وذلك يومي الأحد والاثنين 21 - 22 / 2 / 1446 هـ . البرنامج إستهدف معلمي ومعلمات المدرسة المركزية بالقصيم ، شاكراً لهم جميعاً…
شرح من الاستاذ عيد العيد مدير برنامج فارس عن كيفية رفع طلب اجازة في #برنامج_فارس بعد التحديث الجديد فلة كل الشكر على الجهد الذي يقوم فيه في خدمة قطاع التعليم youtu.be/fqp_wAsAd2A?si…
استعداد l برئاسة المدير العام.. قيادات #تعليم_القصيم تناقش #الآن إنهاء كافة متطلبات #العودة_للدراسة وجاهزية جميع المدارس لبداية العام الدراسي الجديد 1446هـ. #واصل_شغفك
#وزارة_التعليم #فارس #مسار #ترقية للاطلاع على نتائج مفاضلة ترقيات شاغلي الوظائف الإدارية بوزارة التعليم (التعليم العام) لمفاضلة الفترة الأولى لعام 2024م👇 الدخول على حسابك في منصة مسار.
شرح تفصيلي من الخبير في برنامح فارس الأستاذ عيد العيد عن خطوات رفع المباشرة للمعلم والمعلمة الجديد - التعاقدي فكل الشكر والعرفان الى الأستاذ عيد #وزارة_التعليم youtu.be/HvucrCx61UM?si…
تشرفت بالعمل بشغف بين زملائي منسوبي ثانوية مجمع الأمير سلطان للموهوبين ذوي الخبرة التربوية المتميزة واليوم أودعهم وداع المحب بعد صدور قرار ترشيحي للعمل في المدرسة المركزية بالقصيم سائلاً المولى عز وجل للجميع التوفيق والسداد .
🦽خدمة | 🎥 تدشين الأسطول الحديث لنقل طلبة التربية الخاصة في #تعليم_القصيم .
شرح من الأستاذ عيد العيد مدير #برنامج_فارس خطوات رفع المباشرةً للمعلمين والمعلمات من خلال برنامج فارس فلة كل الشكر والعرفان على الجهد الذي يقوم فيه youtu.be/D_6axal_5T8?si…
استعداد | #فيديو خطوات رفع مباشرة حركة النقل للمعلمين عبر #برنامج_فارس . #تعليم_القصيم youtu.be/R--nqduxh3A
⌛️ تسجيل | استمرار التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 1446ﮪ في #تعليم_القصيم.
🏫 استعداد | جاهزية المقار التعليمية في #تعليم_القصيم استعدادًا لعودة الهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس.
تكريم | محافظ عنيزة ومدير عام #تعليم_القصيم يكرمان الجهات الداعمة لبرنامج #موهبة الإثرائي الأكاديمي 2024 والإدارات التعليمية المشاركة، بالإضافة إلى الفريق التنفيذي المعني بتطبيق البرنامج.
United States Trends
- 1. $AROK 6.398 posts
- 2. Ohio State 23,7 B posts
- 3. Indiana 33,5 B posts
- 4. Wayne 122 B posts
- 5. #daddychill 2.343 posts
- 6. Howard 21,7 B posts
- 7. Ryan Day 3.618 posts
- 8. Gus Johnson N/A
- 9. Hoosiers 7.164 posts
- 10. Buckeyes 6.453 posts
- 11. $MOOCAT 7.279 posts
- 12. DJ Lagway 1.695 posts
- 13. #iufb 4.010 posts
- 14. UMass 2.864 posts
- 15. Chip Kelly N/A
- 16. Surgeon General 108 B posts
- 17. Cody Simon N/A
- 18. Carnell Tate N/A
- 19. Neil 33,5 B posts
- 20. Maddison 13 B posts
Who to follow
-
نظام فارس
@Faris_088 -
علي حمدان
@Ali_Hamdan64 -
منصور الجربوع
@1416Mansour -
معالي الحربي
@ma3aly_alharbi -
عبدالله الدهش
@AbdullahDahsh -
ناصر السعيدان..
@nasseralciedan -
عبدالعزيز
@alnumcai1415as -
الشاعر ظافر المشعلي
@Dhafr_Almashely -
Sami Aleid
@aleid_sa -
عبدالله الفريدي
@aalharbi228 -
ريان صالح المبارك
@reann_5 -
صالح المرشود / 💛💙CR7
@saleh_2228 -
نوره بنت عبدالعزيز !
@looly105 -
ماجد العيد
@Meid111 -
𝙼𝙾𝙷𝙰𝙼𝙼𝙴𝙳'
@mhj_p
Something went wrong.
Something went wrong.